تعد إدارة مزايا الموظفين مسعى مهمًا ومكلفًا لأصحاب العمل. في حين أن معظم أصحاب العمل مطالبون بتقديم المزايا الضرورية مثل مساهمات الضمان الاجتماعي وتأمين تعويض العمال والتأمين ضد البطالة، فإن غالبية المزايا الأخرى اختيارية من قبل الشركة.

يعد تصميم هيكل المزايا واختياره من الجوانب المهمة في إجمالي نفقات التعويضات، حيث يمكن أن تصل المزايا إلى 40٪ من إجمالي نفقات التعويضات في بعض الحالات. لذلك ، يجب أن يكون لدى أصحاب العمل خطة مزايا مدروسة جيدًا تلبي احتياجات الموظفين وأهداف الشركة نظرًا لأهمية مزايا الموظفين في تعيين الموظفين والاحتفاظ بهم.

تشمل بعض برامج المزايا الأكثر شيوعًا ما يلي:

  • تأمين صحي
  • تأمين على الحياة والإعاقة
  • مزايا خطة دخل التقاعد
  • مزايا الإجازات المدفوعة
  • برامج المساعدة التعليمية

ابدأ في تقييم وتصميم هيكل مزايا الموظفين لتعظيم مؤشر عرض قيمة الموظف. نحن نضمن أن أصحاب العمل لديهم خطة مزايا مدروسة جيدًا تلبي احتياجات الموظفين وأهداف صاحب العمل.

هيكل المزايا